من اهم العناصر التي يعتمد عليها المستخدمون لساعات طويلة في العمل، هى بطارية اللاب توب، وسوف نكشف في هذا التقرير أبرز العادات الخاطئة التي تنهي وتُقلل عمر البطارية، حيث أنها تؤدي إلى قصر عمر البطارية، لذا لابد من تجنبها.

أبرز العادات الخاطئة التي تؤدي إلى تدمير بطارية اللاب

وأشارت مجلة pc mag ان أغلب المستخدمين للجهاز يرتكبون العديد من الأخطاء التي تؤثر بشكل كبير على بطارية اللاب وعلى طول عمرها، كما انها قد تسبب العديد من المشكلات فيما بعد.

ومن أبرز العادات الخاطئة التي قد يستخدمها البعض أثناء ممارسة العمل أو اللعب على اللاب توب، والتي تؤدي إلى تدمير بطارية اللاب منها:

  • استخدام تطبيقات الشحن السريع لتسريع بطارية اللاب توب.
  • استخدام ملحقات غير أصلية خاصة بالهارد وير.
  • استخدام الشواحن غير الأصلية للاب توب.
  • فتح العديد من علامات التبويب والبرامج.
  • القيام بشحن بطارية اللاب توب حتى 100 %.

ويجب عليك الابتعاد عن العادات الخاطئة التي قد تُصيب البطارية وتدمرها خلال الفترة القادمة، وذلك من اجل الحفاظ على اللاب الخاص به ومدة الشحن في البطارية، ويمكنك الدخول على الانترنت والتعامل مع البرامج لفترة طويلة.

ومن اجل المحافظة على شحن البطارية واستمراراها لمدة أطول معك في اللاب توب، يجب عليك ملاحظة جميع التعليمات السابقة، والتي قد تحمي البطارية بنسبة كبيرة خلال الفترة القادمة، وفي حال اتباعك تلك التعليمات السابقة سوف تمنحك بطارية قوية تدوم معك لفترة طويله على اللاب الخاص بك، مع طول لعمرها الافتراضي.