يقدم محمد رمضان مسلسل البرنس لينافس في المارثون الرمضاني هذا العام، وذلك بعد أن قدم على مدار السنوات الماضية العديد من المسلسلات بدءا من مسلسل ابن حلال، نسر الصعيد، الأسطورة، وزلزال، وهذا العام يقدم البرنس، وينتظر جمهور محمد رمضان، مسلسل هذا العام، ولذلك ننشر لكم موعد عرض مسلسل البرنس لجميع متابعيه والقنوات الناقلة للمباراة.

 مسلسل البرنس

دخل مسلسل البرنس في منافسات مسلسلات رمضان 2020، حيث يقوم محمد رمضان بتقديم دور رضوان البرنس وله ست أشقاء وهو الإبن المدلل والمقرب لوالده، حتى أنه يكتب له الورشة بإسمه دون إخوته، مما أشعل نار الغيرة والحقد من إخوته ويدبرون له مكيدة ويدخل السجن، وبعد أن يخرج من السجن تبدأ الخلافات بينهم وتتصاعد الأحداث.

وشارك محمد رمضان البطولة كلا من، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، محمد علاء، سلوى عثمان، محمد حاتم، صفاء الطوخي، أحلام الجريتلي، أحمد داش، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إنتاج تامر مرسي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

موعد عرض مسلسل البرنس والقنوات الناقلة للمسلسل

قناة dmc : يتم عرض مسلسل البرنس على قناة dmc في الساعة 7:45، ويتم الإعادة الأولى الساعة 2:00، ويعاد المرة الثانية في تمام الساعة 10:00 صباحا.

قناة mbc 1 : عرض أول الساعة 7:45 مساءاً.

قناة mbc دراما:عرض أول الساعة 6:30 مساءاً.

قناة OSN: عرض أول الساعة 10:30 مساءاً.

تردد قناة dmc على النايل سات

  • التردد: 11449 .
  • الاستقطاب :أفقي .
  •  معدل الترميز : 27500.
Looks like you have blocked notifications!