المسلسل السعودي الميراث مسلسل مميز وتبلغ عدد حلقاته مايصل الي 250 حلقة وتصل مدة كل حلقة الي نصف ساعة وهذا المسلسل أحداثة تدور في مجال اجتماعي رومانسي ويمثل كيف تسير الحياة في المملكة العربية السعودية في مختلف مجالاتها الاقتصاي والاجتماعي والثقافي بكل أوجه الحياة المختلفة .

وأحداث المسلسل تبث انتقال رجل الي رحمة الله وترك خلف ميراث ووصية، وبسببهما تنقلب الحياة رأسا علي عقب ولم تستمر وجود العائلة حيث سادت الفرقة بين الجميع .

طاقم العمل المشارك في العمل الرائع لمسلسل الميراث .

ترجع أحداث المسلسل الي لتأليف أكثر من كاتب، وكذلك اشتراك أكثر من مخرج لتقديم هذا العمل وهذا المسلسل يتكون من جزئين كل جزء يصل حلقاته الي مايقرب من 250 حلقة .

ومن الممثلين المشتركين في تقديم العمل الفنان حسن عسيري يقوم بشخصية عمران، والفنانة هند محمد تجسد دور جويرية،والفنان محمد الحجي، ومريم الغامدي، وزارا البلوشي ومجموعه مميزه منتقاه من أفضل الفنانين .

 

أحداث الحلقة 247 من مسلسل الميراث .

يشارك كلا من سراب وهبه بعضهما لايجاد حلللأزمة الموجودة في البيت، وتحاول شهد مع زيد ليفكر مرة ثانية في المشكلة التي صنعها مع عائلة الخطوان، وحور تذهب الي أمها مصرة علي معرفة السبب الذي جعل أمها تحول عنها حب حياتها، وباسل يحاول اقناع ديما بالتراجع عن قرارها لانها اذا خاضت هذه الخطوه لا يمكنها التراجع ابدا ويذهب منصور لجدته ليحدثها عن علاقته بموضي، وماجد يبدا تجميع الخيوط والوصول الي نهاية الأحداث انهاء عائلة خطوان بخطة من عمران ويدعمه فيها كلا من ديما وباسل، وسحر تحضر نفسها للتتزوج من طلال بعد أن أخفت عقد البيت، ينشب شجار بين حور وزيد بسبب الشيكات التي يهدد بها عائلة خطوان .