اعلنت مديرة التعليم بالمملكة العربية السعودية جدول حصص الاسبوع الرابع للفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي 1442 ،وقد اصدرت الوزارة نسخ جدول الحصص لجميع الصفوف ابتداء من الصف الاول الابتدائي الى الصف الثالث الثانوي.

والجدير بالذكر ان جدول الحصص لجميع المراحل التى اصدرتها الوزارة التعليمية ،قد يتابعها الطلاب من كل المراحل التعليمية على قناة “عين” الفضائية التعليمية ، ولمتابعة قنوات عين التعليمية يتم ضبط التردد 12437 على القمر الصناعى عرب سات.

التعليم :اصدار جدول الحصص لجميع المراحل التعليمية

حيث اعلنت قنوات عين الفضائية التعليمية في خطتها للفصل الدراسي الثانى مواعيد الدروس التى تبث على شاشاتها ،وذلك من الساعة التاسعة صباحاً ،واعادة الدروس طوال اليوم.

واقد اشارت ووزارة التربية والتعليم ان جدول الحصص للفصل الدراسي الثانى ،قد يتضمن فيه الاعلان عن اسم القناة التى سوف تبث الدروس ،وذلك لكل مرحلة تعليمية على حدة ،من الفصل الدراسي الاول في المرحلة الابتدائية ،وحتى الفصل الدراسي السادس ،ثم المرحلة المتوسطة من الاول الي الصف الثالث ،ويليه المرحلة الثانوية.

وزارة التعليم تعلن جدول الحصص اليومية للفصل الدراس الثاني

وقد اعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ،انه سوف يتم الدراسة عن بعد وذلك حتى الاسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثانى ،وذلك بسبب الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد بجميع دول العالم بسبب انتشار جائحة كرونا ،ثم بعد الاسبوع العاشر سوف تحدد الوزارة الموقف اذا كانت ستستمر في التعلم عن بعد ام سيتم الرجوع الى المدارس ،وذلك حسب الوضع الصحي في المملكة وعدد الاصابات من فيرس كرونا.