مصرف الراجحي من اهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم خدمات عديده منها حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي، وتعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك لكل عملائه ، ومن ضمن الخدمات المصرفية تقديمه قروض عديده ومتنوعه لكل الأشخاص داخل المملكة سواء مواطنين أو مقيمين، منها تمويل الراجحي الجديد، وتمويل شخصى بدون تحويل راتب، ومن خلال المقالة سوف نتعرف على احد الخدمات المصرفية وهى حاسبة التمويل الشخصي التي يقدمها بنك الراجحي إلى عملائه.

حاسبة التمويل الشخصي مصرف الراجحي

يقدم البنك عدد من القروض المختلفة لمساعدة جميع الأشخاص على الحصول على تمويلات تقوم على مساعدتهم في عمل مشاريع صغيره أو شراء منزل، واكثر ما يميز الراجحي هو تقديم مساعدات ماليه بحسب ظروفك، وأيضا موافقه مصرف الراجحي لأحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم أيضا خدمة إلكترونية هامه ألا وهى حاسبة التمويل الشخصي والتي من خلالها يتم التعرف على قيمة المبلغ المقدم والأقساط المتبقية.

خطوات احتساب قيمة التمويل من مصرف الراجحي

  • أولا عليك بالدخول على الموقع الإلكتروني مصرف الراجحي.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة في مكانها الصحيح.
  • قم بالضغط على الحساب.
  • بعدها تظهر لك جميع المعلومات المراد معرفتها بخصوص قيمة القرض.

شروط الحصول على تمويل الراجحي

  1. ليس شرط أن يكون طالب القرض سعودي الجنسية، بل يمكن للوافدين أيضا الحصول على القرض.
  2.  المتقدم عمره لا يقل عن 25 عام ولا يزيد عن 55 عام عند سداد اخر قسط.
  3. طالب القرض لا يقل راتبه الشهرى عن 2000 ريال سعودي.

خطوات تقديم طلب للحصول على تمويل الراجحي

  1.  أولا يجب من اجل التمويل الشخصي تقديم كل المستندات والأوراق قبل الموافقة على طلب القرض، ثم الدخول على موقع مصرف الراجحي في السعودية.
  2. التقديم على التمويل الشخصي يكون من خلال الإنترنت دون الذهاب إلى فروع مصرف الراجحي بالسعودية  فيمكن التقديم عبر الموقع الرسمي أو من خلال تطبيق مباشر الراجحي بالجوال بتسجيل الدخول.
  3. النقر على تمويل شخصي وطني بدون تحويل راتب.
  4. ملئ جميع البيانات والمعلومات المطلوبة وتحديد مبلغ التمويل المناسب للمتقدم ومع توضيح مدة العمل في القطاع الخاص أو الحكومي والمرتب الشهري.
  5. رفع كافة الأوراق المطلوبة للموافقة على طلب القرض الشخصي الوطني لدى مصرف الراجحي.
  6. بعدها يتم الموافقة على طلب تمويل شخصى بدون تحويل راتب.