الكثيرين من المشاهدين ينتظرون موعد مسلسل الحرملك الحلقة الثانية في الجزء الثاني، الذي يتم عرضه في ضمن الماراثون الرمضاني 2020، ويعد هذا العمل الدرامي الفني من أكثر الأعمال الدرامية التاريخية العربية التي نالت شهرة واسعة للغاية، ويُذكر أنها سيكون من أقوى المسلسلات، وسيحصل على نسبة مشاهدة عالية للغاية، وينافس العديد من المسلسلات الرمضانية الكثيرة التي لها الشهرة الواسعة للغاية.

موعد عرض مسلسل الحرملك الحلقة الثانية

تأتي الحلقة الثانية من مسلسل الحرملك في ثاني أيام الشهر المبارك، اليوم السبت الموافق 25 أبريل 2020، وحدثت الكثير من التطورات في أحداث المسلسل في الجزء الثاني، ومن أبرز هذه التطورات الشيقة التي ستحدث في تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، أنه عقب أن مخططات الجواري غيرت الأمور بشكل كلي، ونجحت الجارية “حنّة” التي تقوم بدورها الممثلة درة بتحقيق الإنتقام من “قمر” والتي تقوم بدورها الممثلة سلافة معمار التي تعمل رئيسة “خان الحرملك”، ويأتي هنا السؤال الهام للغاية هل ستتمكن من مفاصل الخان؟ وأيضاً ماذا عن “هدية” (صفاء سلطان) و”زمردة” (هبة نور)؟ وما هما؟

قنوات مسلسل الحرملك الجزء الثاني

من الجدير ذكره أن مسلسل الحرملك يتم عرضه على قناة ام بي سي العراقية، وأيضاً سيتم عرضه على قنوات: قناة ten tv، وقناة lbc اللبنانية، وأيضاً قناة لنا، ويُذكر أن الحلقة الأولى تلقت العديد من المشاهدات، لأن أحداث المسلسل شيقة للغاية، وهو من أفضل مسلسلات رمضان 2020.