يوجد العديد من المميزات الهامة التي يتيحها تطبيق واتساب WhatsApp لجميع المستخدمين خلال هذه الفترة، ومن بين تلك المميزات، ميزة حظر بعض الأشخاص أو جهات الاتصال والتي تُعرف باسم WhatsApp Block،وهى تعمل على تجنب الرسائل الغير مرغوب فيها.

أكتشف من قام بحظرك على واتساب

والميزة تساعد مستخدمي التطبيق على منع المتطفلين وخاصة الذين يستخدمون هذا التطبيق بصورة سيئة ويحاولون إرسال رسائل بصورة عشوائية للمشتركين معهم، وقد تتضمن تلك الرسائل مخادعات قد تنتهك خصوصية المستخدم في من خلال رسالة غير مرغوب فيها.

بطرق رائعة.. أكتشف فوراً من قام بحظرك على واتساب
بطرق رائعة.. أكتشف فوراً من قام بحظرك على واتساب

وعلى الرغم من فائدة الميزة التي أتاحها واتساب لمستخدميه، إلا أنها قد تكون مزعجة للبعض الآخر، حيث أنه قد يقوم البعض بحظك دون ان تعلم ولا تدري ما سبب ذلك، وماهي الأسباب التي دفعته لذلك.

كيف تعرف من قام بحضرك على الواتس اب

يوجد بعض الطرق التي تخبرك بانه قد تم حظرك عبر ميزة WhatsApp Block، ومن أهم الطرق:

  • صورة الملف الشخصي: في حال وجود محادثات سابقة بينك وبين هذا الشخص، وعند الدخول لا تظهر لك صورة الملف، وقد لا تظهر لك الصورة الخاصة بالملف في حال عدم قيام الطرف الآخر بتسجيل رقم هاتفك على جهات الاتصال.
  • الرسائل النصية لا تصل إليه أبداً وتظهر أمامك بعلامة صح واحدة فقط.
  •  لا تنجح أي مكالمات صوتيه أو فيديو.

من خلال الطرق السابقة يمكنك التعرف على من قام بحظرك على تطبيق واتساب الشهير خلال هذه الفترة، والتعامل معه من هذا المنطلق، ومن الممكن محادثته لتعلم سبب ذلك.