مسلسل عندما يكتمل القمر 2 الحلقة 19 التاسعة عشر، سنعرض عليكم اليوم متابعينا أحداث الحلقة التاسعة عشر على أن صاد تخلص من عاموس بموته وقد عقد اتفاق جديد مع جمعان بشرط واحد بأنه يرى أبنه ناصف، وسنعرض باقي الاحداث.

أن عاموس يخطط لخطة شيطانية وهو يتحد مع نون وصاد ضد جمعان، ومن خلال الأحداث سوف نتعرف على من سوف يحصل على الكنز، كما سيحدث الكثير من المفاجأت مع الدكتورة أمل شبيهة الجنية فلوة زوجة جمعان، وتعتبر أحداث تلك ااحلقة مثيرة للغاية لأن جمعان يخطط للتخلص من سيطرة الجن أو سيخرج الكنز، وسنوضح بالفيديو أحداث الحلقة.

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر

يعتبر مسلسل عندما يكتمل القمر أول مسلسل خليجي رعب فهي فكرة فريدة من نوعها في عالم المسلسلات الخليجية وقد لقى تلك المسلسل نجاح كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، فكانت أحداث الموسم الأول من المسلسل مثيرة ومليئة بالمفاجئات مما جعل العديد من الجماهير تلتف حول التلفاز لمتابعة أحداثه يوميا، وتدور أحداث المسلسل حول عالم الجن والدجل والشعوذة، وتم إنتاج الجزء الأول في سنة 2019 وكانت عدد الحلقات 25.

مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني

تدور أحداث المسلسل في الموسم الأول حول شخصية جمعان في سن الخمسن عام، فهو شخص يعاني من الفقر وضيق الحال فقرر لبيع بيت والده القديم بالقرية وعندما عاد للبيت بعد فترة بأن عائلة من الجن تسكن في المنزل وشخصية فلوة الجنية هي أبنة الجن الأكبر فوالدها حبسها في المنزل ومع ظهور جمعان بالمنزل يتفك حبسها من المنزل وتقع في حب جمعان وهو يقع في حبها، ومن هنا بدأت قصة المسلسل بالجزء الأول قصة ارتباط الجنية فلوة بالانسي جمعان.

أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني

تدور أحداث المسلسل الموسم الثاني في إطار مختلف عن الجزء الأول فبعد زواج جمعان من فلوة بالجزء الأول رزق بطفل أسمه نصيف وهنا جمع جمعان بين عالم الجن والأنس، اما عن رحلة جمعان في الموسم الثاني مختلف فيسعى لانقاذ فلوة زوجته وأبنه من حبسهم في عالم الجن، وفي وسط الرحلة ظهرت الدكتورة أمل الشبيهة لـ فلوة مما دفع الجنية لتهديد الدكتورة بالابتعاد عن جمعان بدافع الغيرة منها.

حلقة المسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني

يتفق الجن عاموس مع صاد ونون ضد جمعان لأن جمعان لن يتحد مع عاموس للبحث عن الكنز،  كما يوجد بتلك الحلقة أحداث شيقة مع الدكتورة أمل شبيهة زوجة جمعان وهي فلوة ومحبوسة هي وابنها.