يعمل تطبيق واتساب الشهير خلال هذه الفترة على إطلاق العديد من المزايا الهامة لجميع مستخدميه، وذلك في محاولة منه من اجل تهدئة الأوضاع بعد أزمة سياسة الخصوصية التي كشف عنها مؤخراً من خلال رسائل لجميع مستخدميه خلال الفترة القليلة الماضية.

ميزة جديدة من واتساب للمستخدمين لعدم الإزعاج

وكشفت تقارير صادرة عن التطبيق عن إطلاق ميزة مذهلة لجميع مستخدميه لمنع الإزعاج للفيديوهات المرسلة في التطبيق خلال الفترة القادمة، كما يمكنك التعرف على من قام بحظر في تطبيق واتس اب من خلال الدخول على الرابط السابق.

منعاً للإزعاج.. واتساب تُطلق ميزة رائعة للمستخدمين
منعاً للإزعاج.. واتساب تُطلق ميزة رائعة للمستخدمين

وأشار موقع Tech Radar ان الميزة الجديدة التي أطلقها تطبيق واتساب، من المزايا الهامة والتي تعمل على تغير طريقة إرسال مقاطع فيديو وكت صوت المقاطع الصاخبة قبا عملية الإرسال، وأن هذا الأمر سوف يعمل على تجنب الإزعاج في تلك الرسائل المرسلة.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين عدم الإزعاج من خلال كتم صوت مقاطع الفيديو عند مشاركتها للأصدقاء، مما يسمح لجميع المستلمين بمشاهدتها دون أي ضوضاء صادرة قد تزعج الآخرين، وتحاول الشركة المالكة للتطبيق إطلاق العديد من المميزات خلال هذه الفترة لجذب لعديد من المستخدمين في ظل منافسة شرسة خلال هذه المرحلة بين العديد من التطبيقات، وخاصة بعد حالة الجدل التي حدثت بسبب سياسة الخصوصية في التطبيق.