وجهت منصة أبشر تحذير هام للجميع بشان طلبات التقديم على خدمة التصاريح للسفر الاستثنائية، حيث أكدت أنها لا تتم إلا عن طريق المنصة الرسمية فقط، وأكدت على أنه يجب على المتقدمين الامتناع عن التعامل مع أي شخص خلال هذه المرحلة يدعي أنه وسيط من اجل إتمام الخدمة.

منصة أبشر تُحذر بشان تصاريح السفر

وأشارت المنصة إلى حدوث العديد من عمليات التزوير في الادعاء بإمكانية إصدار تصاريح سفر بوسائل غير قانونية، وأنه يجب على جميع المتقدمين توخي الحذر وإبلاغ السلطات الرسمية باي عمليات من هذا النوع، والتي تُعتبر مشبوهة.

وأكدت منصة أبشر أنه ليس لها أي دور في قبول أو رفض الطلب، وأنها مجرد قناة إلكترونية من أجل تقديم الطلبات من المنزل، وذلك من اجل التخفيف عن جميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

وتحاول المنصة الحكومية الشهيرة رائدة في مجال التغير الرقمي من جل تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث أنها تخدم خلال هذه الفترة نحو 19 مليون مستخدم، حيث تحرص تلك المنصة التي يوجد عليها إقبال كبيرة، على تلبية جميع الخدمات المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

وذلك بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية لجائحة فيروس كورونا ومنع انتشار المرض، من خلال الحصول على الخدمات إلكترونياً، ومنع التكدس بين المواطنين أمام المكاتب المختلفة التابعة للوزارة حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين بالمملكة.

Looks like you have blocked notifications!