المشكلة التى تواجه الكثير من الشعب السعودي الذين يدخلون على تطبيق توكلنا في الوقت الحالي هي عدم توافر الخدمة ،مما يجعل المواطين قلقون ،فان خدمات توكلنا كثيرة ،لذا فان التطبيق يواجه ضغط عليه لذلك في بعض الاوقات تتوقف الخدمة لبعض الوقت نظراً للضغط على التطبيق.

فمن المشكلات التى تواجع المواطنين في الدخول الى التطبيق هو الخروج التلقائي من التطبيق ،وعد امكانية الدخول مرة اخري ،ومثل هذه المشكلة قد تعوق حركة المواطنين ،فمثلاً مع توقف الخدمة لا يستطيعون الذهاب الى اماكن التسوق ،او معرفة اماكن الازدحام وغيره.

المشاكل التى تواجه العملاء في تطبيق توكلنا

ايضاً من الامور الهامة التى قد تجعل عملاء تطبيق توكلنا في حيرة من امرهم هي مشكلة تسجيل حساب جديد على موقع توكلنا ،رغم اتوفاء كافة البيانات المطلوب تدوينها ،او غلق التطبيق فاجأة وارسال رسالة ان الخدمة غير متوفرة فتسبب قلق كبير خصوصاً للاباء والامهات التذين يتابعون الحالة الصحية لابنائهم في الاماكلن العامة. لذلك كان يجب توافر حلول سريعة.

حلول مشكلات تطبيق توكلنا

التأكد من تحديث تطبيق توكلنا من المتجر الالكتروني نولابد من التأكد من التحديث على الاصدارات الاتية :

  • اصدار اندرويد 2.6.1
  • اصدار ايفون 2.6.2
  • اصدار هواوي 2.6.0

ومن ثم الاتصال بخدمة عملاء تطبيق توكلنا وذلك لتفعيل الخدمة على الرقم 8001289999 من جميع انحاء المملكة العربية السعودية. او الدخول على الحساب الرسمي لتطبيق توكلنا عبر “تويتر”

وتجدر الاشارة الى العلم انه يجب التأكد من عدم وجود اياً من البرامج التى تعمل على تغيير الموقع الجغرافي ،مما يجعل تطبيق توكلنا يتم تعطيله.