مصرف الراجحى من اكبر واعرق البنوك بالمملكة العربية السعودية ،ومن المعروف عن مصرف الراجحى انه دائماً سعى الى راحة العملاء ،سواء في القروض ،او الخدمات البنكية ،او طرق سداد الاقساط ،فدائماً ما يقدم لعملاء البنك التسهيلات اللازمة ،ويوفر جميع الامكانيات حتى يصل لدرجة ثقة العميل بالمصرف ،واعطاء عملائه الراحة التامة .

وضمن خدماته وعروضه ،فقد اعلن مصرف الراجحى انه يقدم لعملائه هذه المرة عرضاً سخياً ومميزاً.

تأجيل 3 اقساط من التمويل الشخصي

اعلن مصرف الراجحى عن عرضه الجديد وهو امكانية تأجيل ثلاث اقساط من اقساط السداد للتمويل الشخصي خلال العام الواحد ،وسوف نعرض لحضراتكم في هذا المقال اهم الشروط التى من خلالها يستطيع عميل مصرف الراجحى التمتع بكل المميزات التى يقدمها المصرف.

ومن اهم مميزات مصرف الراجحى الذي يقدمه لعملائه ،توفيراً للجهد والوقت ،فيستطيع العميل معرفة رصيده البنكي عبر الانتر نت ،وايضاً اصدر بنك الراجحي برنامج تحويل المديونية بالتقسيط لمدة 35 عام ،مما لاقت هذه الميزة استحسان عملاء البنك.

شروط تأجيل الاقساط لدي مصرف الراجحى

ومن الشروط التى وضعها ممصرف الراجحى لعملائه للتمتع بالمميزات التى اطلقها البنك ،وهي امكانية تأجيل سداد ثلاث اقساط خلال العام الواحد كالاتى:

  • يمكن لعملاء مصرف الراجحى الحصول على هذه الميزة مرة واحدة في العام
  • لا يمكن الحصول على هذه الميزة الا بعد دفع 20% من قيمة القرض الشخصي
  • يستفيد العملاء السعوديين وايضاً المقيمين في المملكة العربية السعودية من هذه الميزة وايضاً الذين لديهم تمويلات شخصية من مصرف الراجحى