نقدم لكم عبر موقعنا وصفة الفازلين للقضاء على الشيب للتخلص من الشعر الأبيض نهائيًا، حيث نجحت تلك الوصفة في تحقيق نتائج إيجابية رائعة مع العديد من الأفراد، وأصبحت الوصفة فعالة ورائعة وحقيقية 100 %، يلجأ لمتابعتها الكثيرين نظرًا لأن الشيب مشكلة من أقوى المشكلات التي يُعاني منها العديد من الأفراد، والتي تحدث نتيجة نقص صبغة الميلانين المسؤولة عن إعطاء اللون للشعر، وتصبح المشكلة أكثر صعوبة في حالة ظهورها في أوقات مُبكرة من العمر عندما يكون العمر للشاب لا يتخطى 20 أو 30 عام.

الفازلين للقضاء على الشيب

يحدث الشيب نتيجة للعديد من العوامل التي من بينها التقدم في العمر، وأيضًا نتيجة للعديد من الأمراض والعادات الغذائية الخاطئة، وكثيرًا ما يلجأ الأفراد الذين يعانون من تلك المشكلة إلى استخدام الوصفات الكيميائية والتي تُسبب العديد من الأضرار للشعر، ولكن يستطيع الفازلين أن يقضي على الشيب ببساطة نظرًا لفوائده الرائعة في علاج كافة مشكلات الشعر.

وصفة الفازلين للشيب

ويمكن التخلص من الشيب بالفازلين عن طريق:

ـ معلقة من الفازلين.

ـ معلقة من جل الصبار.

ـ معلقة من فيتامين E.

في حمام مائي تُضاف كافة المكونات لإذابتها ثم يتم مزجها جيدًا ودهن فروة الرأس بها، ثم يتم دهن الشعر بطريقة جيدة من الجذور إلى الأطراف، والقيام بتدليك فروة الشعر بشكل خفيف لمدة عشر دقائق.

يُغطى الشعر بغطاء بلاستيكي، ويُترك لمدة ليلة كاملة، وبعدها في الصباح يتم غسل الشعر بالطريقة العادية باستخدام الماء والشامبو، وتُستخدم الوصفة مرة واحدة أسبوعيًا.