نقدم لكم من خلال موقعنا هذا أهم الأحداث في مسلسل الميراث الحلقة 249 التي شهدت تطورات لا تصدق من حيث التشويق والإثارة والشيء الذي جعله يسرع بشدة، ويحقق مسلسل الميراث نجاحاً باهراً، وعشاق المسلسلات الدرامية السعودية في كل مكان ينتظرون مسلسل الميراث الحلقة 249.

الحلقة 249 من مسلسل الميراث

لقد إنتهت حلقتنا الماضية لما  يكتشف منصور أن ياسمين هي التي التقت بها موضي، هذا الأخير سيواجه ديما ويلومها سوف يخبر الجدة (مزنة) وهذا الأمر التي يجعل الأمور أسوأ علي الإطلاق، وفي الواقع أصبحت الأمور بينهما أكثر تعقيدًا.

ولقد رفض عز الدين رفضاً تاماً  بزواج سحرمن طلال سراً، كما طلب منها أن تنهي هذا الموضوع بطريقتها الخاصة، وسوف يتصرف هو أيضاً بطريقته الخاصة، ثم أدى هذا إلى زيادة تعصب (سحر) وكادت أن تصاب بالجنون إذا لم يحدث هذا الزواج، وبعد كل شيئاً لجأت إلى خديجة طلبت منها المساعدة في إيجاد حل، وتقوم بأقناع والدها عز الدين.

ملخص احداث مسلسل ميراث الحلقة 249

في حديقة الفيلا التقى طلال (بعهود) وسألته إذا كان سيعود إلى الشركة، أجاب بأنه ليس متأكداً ما إذا كان سيعود، لأنه أصبح الكثير من المؤامرات في هذا المكان، وفي ذلك الوقت بعد أن ذهبت عهود، جاءت سحر تصرخ على طلال من شدة غيرتها عليه، طلب منها في النهاية أن تقدم له إجابة وقرار والدها.