تردد قناة مدرستي التعليمية يود معرفته العديد من الأشخاص حيث  في الفترة الأخيرة ظهر فيروس ورونا المستجد وقام وزير التربية والتعليم بدعم المسيرة التعليمية حرصا على سلامة الطلاب من تلك الفارس، فقامت الوزارة بإطلاق قنوات في التلفاز تعليمية لكي يضمن استمرارية العملية التعليمية، وان القنوات التعليمية تقدم في المنازل وتقدم المحتوى التعليمي للطلاب في إطار الخطة التعليمية التي تسعى إليها الوزارة في عامها الجديد.

 

تردد قناة مدرستنا التعليمية الداعمة التعليمة

تردد القناة: 12303

معامل الاستقطاب: أفقي

معامل الترميز: 27500

وتردد تلك القناة الموجودة بالأعلى هو تردد قناة مدرستنا وتقدم برامج مختلفة من مواد متنوعة من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي.

 

تردد قناة مدرستا التعليمية

وقام الوزير بالإشارة لكي تبث تلك القناة ويوجد فيها حصص المناهج التعليمية التي تخدم جميع الطلاب والسادات لأولياء الأمور والمدرسين.

وصرح الوزير أن القناة تبدأ بثها من الساعة 6مساء إلى الساعة الثانية صباحا أما الإعادة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، وان مدة الحصة التي تذاع علي قناة مدرستنا التعليمية نصف ساعة لكل مادة.

وقناة مدرستنا تقدم برامج ذات جودة عالية ومصريين مبدعين أهم احترافية في مجال الشرح حتى يتم توصيل المعلومة الطالب بسهولة.

وبذلك عرضنا في تلك المقال تردد قناة مدرستنا من الصف الرابع الابتدائي إلي الثالث الإعدادي ومواعيد بث برامجها التعليمية حرصا على سلامة الطلاب من فيرس كورونا.