تابع مسلسل أم هارون على شاشة إم بي سي وان في المواعيد التالية: تقدم قناة إم بي سي وان واحد من اهم المسلسلات التي أثارت جدلا واسعا منذ تم إعلان البرومو عن المسلسل وموعد عرضه، وهو دراما تدور في أربعينات القرن الماضي حول أم هارون المرأة اليهودية التي عاشت في منطقة الخليج وتنقلت من بلد لآخر وترص كيف كانت معاملة العرب لليهود في تلك الفترة وما واجهته من متاعب بسبب ديانتها، ويتم عرض المسلسل على شاشة قناة إم بي سي وان.

مسلسل أم هارون

من المسلسلات التي بدأتها بجدل واسع حول لماذا يتم إنتاج هذه النوعية وهل هو نوع من التطبيع الجديد مع إسرائيل والمسلسل إنتاج كويتي إماراتي بطولة حياة الفهد التي دافعت عن المنتقدين لها قائلة:

«المسلسل يتكلم عن اليهود، وهؤلاء كانوا موجودين في كل مكان، وهذا كتاب منزل من الله سبحانه وتعالى ولا نستطيع أن ننكره». «الكويت بها ديانات عدة، والصهاينة لما عملوا وبدعوا في العرب، الكل تعاضد مع العرب ومع الفلسطينيين، وما زالت فلسطين قضيتنا الأساسية، قضية الكويت الأساسية».

ويتم عرض المسلسل على قناة إم بي سي وان الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل الجمعة الموافق 24 من شهر ابريل والتي فتحت باب التشويق لمتابعة المسلسل كل يوم.