تتجه خلال الساعات القادمة عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي إلى استاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني، والتي من المقرر إقامته في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وسط ومتابعة كبيرة من عشاق المارد الحمر الذي حقق البطولة العام الماضي.

مباراة الأهلي أمام المريخ

ومن المقرر ان تنطلق أحداث تلك المباراة الهامة في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2021، سيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية والتي تمتلك حق نقل تلك المباريات في منطقة الشرق الأوسط، كما ستنقل المباراة قناة أون تايم سبوت على التردد الأرضي مجاناً لجميع المصريين.

وكان النادي الأهلي إنجازاً كبيراً بتحقيق المركز الثالث في بطولة العالم للأندية، والتي شارك فيها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنه حقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث، وسط فرحة مصرية خاصة وعربية عامة، بعد تألق حارس المرمى الحالي محمد الشناوي.

وعلى الجانب الآخر تواصلت إدارة النادي الأهلي المصري قبل مباراة الأهلي والمريخ السوداني إلى اتفاق نهائي مع الثنائي عمرو السولية وعلى معلول على تمديد عقدهما.

أهم القنوات الناقلة للمباراة

ومن القنوات التي تنقل مباراة الأهلي اليوم قناة beIN Sports HD 7، وقناة أون تايم سبورت الأرضية، والتي يمكن مشاهدتها من خلال استقبال الإرسال الأرضي.