الحلقة 22 الأخيرة وأحداث مشوقة ومثيرة مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم 2، وتدور أحداث الحلقة 22 على محاولة ناصيف كشف حقيقة خالد لأمه، ومن المنتظر تعاون جمعان مع صاد وفلوة لاستخراج الكنز، بعد ان انتهت أحداث الحلقة 21 الواحد وعشرون على ناصيف وهو يصرخ وينادي على والده وليس يستطيع رؤيته وننتظر ماذا يحدث في الحلقة 22 والاخيرة.

مسلسل عندما يكتمل القمر

مسلسل عندما يكتمل القمر يعتبر من اجمل مسلسلات الرعب، التي أشتهرت في التليفزيون المصري، وفي جميع دول العالم، فهو الأول من نوعه في دول الخليج، وهذا المسلسل يتكون من جزئين فقط، ولكن بعض الأشخاص لا يتابعونه جيدا، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم قصة مسلسل عندما يكتمل القمر، ومن هم ابطاله.

موعد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني

تذاع حلقات هذا المسلسل الرائع أربع أيام في الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء، ويذاع هذا المسلسل بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11 مساءا، ويذاع هذا المسلسل بتوقيت مصر الساعة 10 مساءا.

أحداث الجزء الأول من مسلسل عندما يكتمل القمر

هذا الجزء يوضح مدى سيطرة الجن على الإنسان الذي يكون ضعيف وغير مؤمن بالله، وبعد مرور الوقت تريد الجنية أن تدخل جسم جمعان، حتى تمارس حياتها الطبيعية بشكل سليم، خاصة الرقص، لأنه كان يرقص في جميع الحفلات، وداخل أحد الحفلات سقط جمعان في الأرض نتيجة تعبه الشديد، ثم يأتي إبنه، ثم يظهر أبو الجنية، ويطلب منها الخروج من جسد جمعان، ومن هنا بدأ الصراع بين الجنية ووالدها، وجمعان، ثم انتهى الجزء الأول على ذلك.

أحداث الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر

قابل جمعان طبيبة تسمى أمل، وهي تشبه الجنية كثيرأ، مما جعل فلوة تهدد الطبيبة دائما، حتى تبتعد عن زوجها، ثم عاودت الجنية لجمعان، ولكن الطبيبة لا تصدق هذه القصة.