يتابع العديد من المستخدمين أحدث أربع مميزات جديدة في تطبيق واتساب، حيث زاد عدد المستخدمين للتطبيق خلال الفترة الأخيرة، حيث اصبح من أكثر التطبيقات استخدماً من أجل إرسال الرسائل، حيث يحاول التطبيق توفير العديد من المميزات للمستخدمين من اجل إرضاء العملاء وزيادة عددهم خلال الفترة القادمة.

مميزات واتساب

وتسعى شركة واتساب لجعل التطبيق الأفضل على مدر الوقت وبشكل رائع ودائم أمام المستخدمين، لذا تحاول الشركة عمل الكثير من التحديثات من اجل تحسين الخدمة بشكل عام، ويجد بعض الخدمات الجديدة من Whatsapp خلال الفترة القادمة والتي سوف تطلقها قريباً.

يقدم Whatsapp عدد من الخدمات والمزايا للمستخدمين الذين يفضلون التطبيق، ومن اهم المميزات الجديدة التي سوف يقدما التطبيق للمستخدمين، وجاء ذلك حرصاً من التطبيق على تقديم كل ما هو جديد خلال الفترة القادمة من أجل التكيف مع التقدم التكنولوجي الكبير وهى:

  • تسجيل الخروج من الواتساب.
  • التسجيل في عدة أجهزة.
  • المكالمات على واتساب بالفيديو.
  • خاصية وضعية الإجازة.

رسالة وهمية على التطبيق

وجهة الخبراء خلال الفترة القليلة الماضية تحذيرات متتالية بسبب رسالة وهمية على تطبيق واتساب، واكدوا أنها تخترق الحساب وخصوصية المستخدمين وحذر الجميع من فتح الرابط عبر تلك الرسالة الوهمية التي قد تضر كثيراً بالمستخدمين خلال الفترة القادمة، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط:  “تحذير هام.. رسالة وهمية على واتساب WhatsApp تسرق معلوماتك