تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 ، يستعد الطلاب في سنوات النقل بالثانوية أداء إمتحانات الترم الاول بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي، ودعت الوزارة جميع الطلاب بالدخول إلى رابط استمارة الثانوية العامة 2021 الالكترونية وتسجيل البيانات الخاصة بهم، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، وذلك حتى يستطيع الطلاب أو الطالبة أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول الجدير بالذكر أن الوزارة نشرت عدد القرارات والتي ستسير عليها المنظومة خلال الفترة المقبلة.

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021 للصف الاول والثاني الثانوي سوف تنتهي من اليوم الأحد الموافق 21 من فبراير، وناشدت كافة الطلاب بضرورة كتابة الإستمارة حتى يمكنهم أداء الإمتحانات، كما نشرت عدد من التنبيهات إلى جميع المدارس في جمهورية مصر العربية تطالب بها ضرورة التأكد من تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021.

خطوات كتابة استمارة الثانوية العامة

  1. يتم الدخول إلى الموقع التابع إلى وزارة التربية والتعليم من هنا.
  2. الضغط على زر تسجيل الدخول.
  3. كتابة البريد الإلكتروني الموحد من منصة مايكروسوفت أوفيس.
  4. الضغط على زر تسجيل والقيام بتسجيل الاستمارة الالكترونية للطالب.

موعد امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي

من المقرر أن تعقد إمتحانات الفصل الدراسي الأول المؤجلة إلى الصف الاول الثانوي وذلك بداية من يوم السبت الموافق 27 من فبراير، أما عن الصف الثاني الثانوي فسوف تنطلق إمتحاناتهم من يوم الأحد الموافق 28 فبراير، ونفت وزارة التربية والتعليم ما تردد عن إلغاء الإمتحانات مشيرة إلى ضرورة إستعداد الطلاب بشكل جيد.

تبقى ساعات قليلة على إيقاف وزارة التربية والتعليم كتابة استمارة الثانوية العامة 2021، ويجب على جميع الطلاب طباعة الإستمارة بعد التأكد من البيانات المطروحة داخل بوابة الثانوية العامة لكتابة الإستمارات الإلكترونية.

إقرأ المزيد: إستخراج اكواد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 التيرم الأول عبر موقع اكواد الطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم وبشكل رسمي عن الأكواد التي تخص الطلاب في مراحل النقل بالثانوية العامة، وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم ويمكن الإطلاع على خطوات الحصول عليها من خلال الرابط المرفق.