توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة ، بدأ المواطنين المستحقين لمنحة القوى العاملة في الدخول إلى الإنترنت من بعد إنتشار العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة؛ حيث تعد هذه هي الدفعة السادسة التي أقرتها الحكومة المصرية منذ الجائحة التي تواجدت في البلاد، والتي تم تقسيمها على ست دفعات متتالية بمقدار 500 جنية فقط لكل دفعة على أن يتم صرفها بشكل شهري على مدار 6 أشهر، وقد أستفاد منها أكثر من مليون مواطن.

توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة

من المقرر أن تقوم وزارة القوى العاملة في إيداع المنح من خلال مكاتب البريد المصرية أو إرسالها إلى المحافظ الإلكترونية المعروفة مثل فودافون كاش، وتبلغ قيمة منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة 500 جنية، وقد وصل المبلغ الكلي الذي تم إيداعه مليار جنية مصري وهو مبلغ ضخم قامت الحكومة بتوفيره للمواطنين الذين تضرروا بالفعل من الأحداث الماضية، ويعد اليوم الأحد هو أول يوم يتم به صرف منحة العمالة الغير منتظمة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

تعد الطريقة الأفضل والأكثر آمان لمعرفة إذا كان إسم الشخص ضمن مستحقين المنحة هي رسالة وزارة القوى العاملة، والتي يكون مضمونها مساندة العماله تحدد لكم يوم الأحد، كذلك توضح أماكن صرف الدفعة السادسة سواء من البريد المصري، ماكينة ATM ويجب التأكد من جميع البيانات ويمكن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال موقع القوى العاملة والذي يوجد عبر الإنترنت بإستخدام الرقم القومي.

وقد سعت وزارة القوى العاملة والجهات المختصة إلى فرز كافة الطلبات التي قام بتقديمها الملايين من المواطنين، وذلك للعمل على وصول منحة العمالة الغير منتظمة إلى المواطن المستحق فقط بعد إجراء عمليات الفحص إلى البيانات المقدمه لهم.

إقرأ المزيد: كشف اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة

تستمر أعمال صرف المنحة السادسة خلال اليوم الثاني من خلال مكاتب البريد وغيرها من منافذ الصرف، والبالغة 500 جنية مصري ويمكن معرفة المزيد عبر الفيديو المرفق بالمقال.

يجب على المواطنين أثناء توجههم إلى الصرف إتخاذ جميع التدابير الوقائية المعرفة، وتجنب الإزدحام وإنتظار المستفيد إلى أن يحل دوره كما يتوجب التنبيه على إستلام الرسالة وعدم التوجه إلى أحد الأماكن بدونها.