موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة، والذي يتسأل عنه العديد من العمال خلال هذه الفترة مع نهاية شهر فبراير، حيث أعلن منذ قليل مركز معلومات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن بدء صرف المنحة المقدرة بـ500 جنيهاً اليوم الأحد.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وأوضح البيان الصادر من مركز عمال مصر اليوم أن الدولة المصرية لديها التزام كامل بشأن صرف تلك المنحة، وذلك من أجل مساعدة العديد من العمال ورفع العبء عنهم خلال هذه الفترة بالتزامن مع مواجهة الدولة لجائحة كورونا، والتي أثرت سلبياً على العديد من العمال.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

وأكد المركز أنه سوف يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة من مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، والتي يبلغ عددهم أربعة آلاف مكتب، كما أنه يوجد بعد العمال يستطيعون صرف المنحة عبر كروت إيزي باي، والتي وزعتها الهيئة على العديد من المستفيدين والتي تساعده على الصرف من ماكينات الصراف الآلي، ويمكنك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال ثلاث طرق.

ووصل عدد المستفيدين من تلك المنحة العمالة الغير منتظمة بواقع 500 جنيه نحو 1.5 مليون عامل، بإجمالي ما يقرب من 800 مليون جنيه، وذلك من اجل رفع العبء عن كاهل تلك العمال بسبب آثار كورونا عليهم خلال هذه الفترة، ويمكنكم التعرف على التفاصيل من خلال موقع وزارة القوة العاملة.

ويمكنك الاستعلام عن منحة الـ500 جنيه التي منحتها الحكومة المصرية للعمالة الغير منظمة خلال هذه الفترة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، بعدد من الطرق ومن الاستعلام عن المنحة عن طريق الرقم القومي.