المقبولين في منحة العمالة الغير منتظمة ، تعتبر الدفعة السادسة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين، بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي منذ فترة أنه سوف يتم صرف الدفعة الرابعة والخامسة والسادسة بعد نجاح صرف الدفعة الأولى والثانية والثالثة منذ عدة أشهر، وحصل عليها جميع المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة عليها، وقد قامت بتحديدهم وزارة القوى العاملة وهم العمالة المتضررة، لهذا سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بالدفعة الأخيرة.

المقبولين في منحه العمالة الغير منتظمة

قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان بشكل رسمي عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي وبالفعل تم صرف الدفعة الرابعة والخامسة وينتظر الجميع موعد سوف الدفعة السادسة التي تبلغ قيمتها حوالي 500 جنية مصري، يتم صرفها للأشخاص الذين ليس لديهم أى دخل ثابت حتى تساعدهم في ظل الظروف الصعبة الموجودة في الوقت الحالي، وذلك بناء على قرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث يوجد الملايين من الأشخاص ليس لديهم دخل ثابت وبالتالي كما بتحديد هذه المنحة لكي تساعده لتلبية احتياجاتهم.

استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

يريد الجميع معرفة كافة الأخبار الجديدة التي تتعلق بـ صرف منحة العمالة الغير منتظمة حيث يمكنكم من خلال تسجيل الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر الانترنت لكي تتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمنحة.

إقرأ المزيد:

ولكن الوزارة قامت بتحديد أصحاب الدخل المنخفض وبالتحديد الذين ليس لديهم أى دخل ثابت شهري هم المستحقين للحصول على الدعم وتم حذف أكثر من مليون طلب مقدم من قبل المواطنين للاستفادة من منحة العمالة الغير منتظمة التي يتم صرفها كل شهر في حسابات المستفيدين 500 جنيه مصري.

بعد إنتظار المواطنين إعلان وزارة التخطيط وعدد من الوزراء عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة، قامت الحكومة بتوضيح الإستعدادات إلى صرفها مع بداية شهر مارس.