قال زين الدين زيدان  مدرب ريال مدريد  إنه لن يدفع كريم بنزيمة إلى اللعب عندما يواجه أتالانتا في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وكان بنزيمة قد غاب عن فوز ريال مدريد 1-0 على ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني بسبب الإصابة كما أنه تم استبعاده من قائمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا التي ستلعب ضد أتالانتا.

أتالانتا ضد ريال مدريد

كان بنزيمة مثيراً للإعجاب لريال مدريد هذا الموسم، وغيابه  ليس خبراً ساراً للنادي، لكن في حديثه بعد فوز فريقه على بلد الوليد، أصر زيدان على أنه لن يخاطر بالمهاجم الفرنسي، وقال زيدان حسب ماركا “سنرى كيف يكون غدا”. “لا أستطيع أن أخبرك بما سيحدث لن نخاطر به، إذا لم يستطع اللعب فلن يكون معنا.

شبح الإصابات يطارد ريال مدريد ضد اتالانتا

وتعرض ريال مدريد لإصابات عدد من لاعبيه الرئيسيين هذا الموسم، وخاض الفريق دون تسعة من لاعبي الفريق الأول مباراته الماضية ضد بلد الوليد، اعترف زيدان بوجود “الكثير من الإصابات” لكنه أضاف أن اللاعبين المتاحين لديهم ملتزمون وأنهم سيستمرون معهم، حتى عودة المصابين، وقال “الوضع هو ما هو عليه”هناك الكثير من الإصابات، أتمنى أن يتعافى اللاعبون  لكني لا أعرف شيئًا عن ما سيحدث الأسبوع المقبل، وشهدت قائمة ريال مدريد ضد اتالانتا تواجد عدد من لاعبي الفريق الرديف وقال زيدان “في الوقت الحالي لدينا الكثير من الإصابات  لكن اللاعبين الذين لدينا ملتزمون وسنواصل معهم، الأمر معقد، لكن عليك أن تستمر.”