صرف منحة العمالة غير منتظمة لشهر مارس، يكثر البحث خلال تلك الفترة عن منحة العمالة غير منتظمة من القوى العاملة، حيث قد تم الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة غير منتظمة للمواطنين والمستحقين للصرف الدفعة السادسة التي أقرها رئيس عبد الفتاح السيسي لمن يستحقها منذ بداية جائحة كورونا، وتبلغ قيمة منحة تلك العمالة 500 جنيه شهريا يتم أداع تلك المبلغ في حساب المواطن البريدي والسحب عبر ماكينات الصرف الآلية المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

ينتظر الكثير موعد صرف منحة عمالة غير منتظمة الدفعة السادسة والتي يتم نزولها على فيزا كل من يستحق الصرف، ومعها رسالة على هاتف محمول بنزول مبلغ منحة وزارة المالية.

الاستعلام عن منحة العمالة غير منتظمة

أعلنت وزارة التخطيط على تحديد موعد صرف دفعة الأخيرة من منحة العمالة غير منتظمة في يوم الأحد الموافق 7 مارس القادم لنحو  مليون عامل بقيمة مالية تقدر بنحو 800 مليون جنيه.

منحة عمالة غير منتظمة دفعة السادسة

يتم تسليم باقي المستحقين عبر رسائل نصية على هواتفهم المحمولة خلال أيام الصرف لمعرفة موعد صرفه للمنحة، فكل من لديه حساب على فودافون كاش يمكنه استلام من خلاله المنحة بشرط تواجد معه بطاقته، كما يمكن التوجه عبر موقع الاستعلام عن عمالة غير منتظمة ومعرفة استحقاق صرف منحة عمالة وموعد نزولها.