يُعتبر الموز من الفاكهة الرائعة التي يرغب في تناولها العديد من الأشخاص ولقشر الموز فوائد كثيرة، حيث أن الموز الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ولكن بعد تناول تلك الفاكهة الرائعة يتم التخلص من قشرته، ولكن يوجد العديد من الفوائد الرائعة التي تجعلك تعمل على تخزينها بعد ذلك في مكان آمن من الاستفادة بها.

 قشر الموز فوائد غير متوقعة

ويمكن استخدام قشر الموز في العديد من الأغراض المختلفة والتي منها علاج البثور، حيث تقوم بوضع قشر الموز على تلك البثور وتغطيتها بضمادة، وكرر تلك الحيلة البسيطة كل ليلة وسوف تسقط  البثور من تلقاء نفسها.

كما ان القشر يعمل أيضاً على علاج التجاعيد التي تظهر في جسم الإنسان، حيث انها تحمل مضادات للأكسدة الموجودة فيه وتصنع المعجزات مع البشرة، ويتم فرك الوجه بالجزء الداخلي من التقشير ثم انتظري لمدة 30 دقيقة وقومي بعدها بغسل الوجه بشكل جيد، وسوف ترين الفرق بعد فترة وجيزة، ويجب المداومة على الاهتمام بقشر الموز وعدم رميه خلال الفترة القادمة، واستغلاله بالشكل الأمثل.

يمكنك الحصول على أسنان بيضاء، وذلك من خلال ما يحتويه القشر من فوائد، وذلك عن طريق فرق الجزء الأبيض على الأسنان بشكل يومي وسوف تحصلين على نتيجة رائعة، كما أنه يعالج لدغات البعوض ويمنع الحكة بعد فرك القشر على المكان المصاب من البعوض،  كما يساعد أصحاب الكوليسترول العالي وأصحاب أمراض القلب والأوعية الدموية.