انتشرت في الساعات القليلة السابقة خبر وفاة الشيخ محمد حسان عبر مواقع التواصل الاجتماعى ،مما جعل محبي الشيخ محمد حسان ومتابعينه ،يبحثثون عن قيقة الخبر من عدمه ،والذي جعل هذا الخبر ينتشر بهذا الشكل ،هو ان فضيلة الشيخ محمد حسان ،كان قد يجري له عملية جراحية ،ودخل على اثارها المستشفي ،مما جعل المتابعين يتسائلون عن تطورات العملية ،وعن صيحة فضيلته.

والجدير بالذكر انه لم بوجد تصريح واحد من ابناء الشيخ محمد حسان او المقربين به عن خبر وفاته نوذلك مما اثار شكوك البعض في ان الخبراشاعة وليس حقيقة ،لذلك قدمنا في مقالنا هذا كل ما يتعلق بهذا الصدد ،ومن مصادر مووق فيها.

خبر وفاة الشيخ محمد حسان حقيقة ام اشاعة

ومن كثرة الاشاعات وتداول الاخبار الكاذبة التى تخص الشيخ محمد حسان ،مما جعل البعض من محبي الشيخ ومتابعينه قلقين عليه ،قام ابن فضيلة الشيخ محمد حسان ،بنفي خبر وفاته ،واضاف انه في منتهي الحزن على هذه الاخبار الكاذبة التى تقلق محبين فضيلته ، فهو بخير حال وجاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للشيخ محمد حسان ،على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،وقال البيان :

بيان للإطمئنان على صحة فضيلة الشيخ محمد حسان

نُطمئنكم على صحة فضيلة الشيخ د. محمد حسان حفظه الله فهو بخير حال ولله الحمد.. نسألُ الله أن يكفيه شرَّ كل حاسد وحاقد وكاذب ونسألهُ أن يُتمَّ شفاءه على خير وأن يُبارك في عُمره وأن يُطيل بقاءه في كمال عَافية وجميل سِتر.