كيفية تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft for free 2021، تعتبر لعبة ماين كرافت من أكثر الألعاب التي تعتمد علي الذكاء والإبداع لدي اللاعبين، كما أن هذه اللعبة تمكن اللاعبين من بناء الأبنية المختلفة ثلاثي الابعاد ويتم ذلك من خلال استخدام المكعبات ويكون برسومات وبالوان متنوعة ومختلفة.

وهذه اللعبة تعتبر أكثر الألعاب المنتشره في وقتنا الحالي وبلغ عدد تحميلها فوق 100 مليون لاعب، حيث يبحث اغلب اللاعبين عن طريقة لتحميل هذه اللعبة بعد التحديث الأخير فنقدم لكم طريقة التحميل من خلال هذا المقال.

كيفية تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft for free 2021 على الأندرويد

يتم تحميل هذه اللعبة على نظام الأندرويد بالدخول الي متجر التطبيقات الموجودة بالهاتف ثم البحث عن لعبة ماين كرافت وبعد ذلك يتم الضغط على الزر الذي يوضح المبلغ المدفوع مقابل تحميل اللعبة، والطريقة المتاحة لدفع المبلغ هو البطاقة الائتمانية، وبعد الانتهاء من الدفع يتم البدء مباشرة بتحميل اللعبة وبعدها يمكن لمستخدم الهاتف فتحه والاستمتاع بها فوراً.

ولتحميل اللعبة مجاناً على نظام الأندرويد نقوم بتحميل تطبيق يسمى Google وبعد ذلك نقوم بتشغيل التطبيق على الهاتف وبعدها يتم الرجوع إلى قائمة التطبيق الرئيسية، وعندها نجد أن الرصيد المطلوب قد تم توفيره، وبعدها يتم الضغط على خيار( بطاقة جوجل بلاي)، وبعد ذلك يتم الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد والبحث عن  لعبة ماين كرافت وتحميلها من خلال رصيد جوجل بلاي.