يقدم الدعم التكميلي كثير من الخدمات الإلكترونية لعام 2021 لعمال المياومة، وذلك من خلال موقع استعلام صندوق المعونة الوطنية الأردنية في جميع المناطق في المملكة الأردنية، و التوجه إلى الجهات   المعنية لمعرفة موعد صرف الدعم التكميلي 2021.

رابط استعلام الدعم التكميلي تكافل 2021 :

بدأ صندوق المعونة الوطنية صرف المواطنين مستحقاتهم من خلال برنامج الدعم الخاص بشهر مارس بنفس   الطريقة والمعايير التي يتخذها في الصرف على نفس طريقة الشهور الماضية ،ويجب على كل المستفيدين الاستعلام  عن الموعد المحدد للدفعات الجديدة خطوة بخطوة .

موعد صرف الدعم التكميلي :

قد يتزايد عمال المياومة في الأردن على معرفة صرف المعونة التي خصصتها لهم الحكومة الأردنية ، لكي تساعدهم في متطلباتهم هم وأسرهم لكي يعيشون عيشة كريمة، وكل ذلك بعد أن توقف أعمالهم التجارية ، بسبب الحظر  التى تعرض له المواطنين بسبب وباء كورونا،وأن هذه المعونة تقدم لهم شهرياً من خلال الموقع الإلكتروني لكي يعرفوا     الشروط الواجب توافرها في العمال المستحقين الدعم المادي وذلك عن طريق عدة خطوات .

خطوات الاستعلام عن الدعم التكميلي :

يجب على كل مواطن أن يقوم بعدة خطوات من أجل إجراء الاستعلام عن موعد صرف الدعم التكميلى التي أصدرته الحكومة الأردنية

● تتبع الخطوات للاستعلام عن الدعم التكميلي .                                                                                         ●التوجه في البداية إلى ربط صندوق المعونة الوطنية                                                                             ● سجل الدخول إلى الموقع مع كتابة كافة البيانات المطلوبة .                                                             ●اكتب الاسم  كامل ورقم البطاقة الشخصية ثم اضغط على  كلمة عرض النتيجة .

● اختر خدمة استعلام موعد صرف برنامج الدعم التكميلي لعام 2021 .