نتابع معكم عبر موقعنا موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 والقنوات الناقلة لها وتردد تلك القنوات، حيث حظى هذا المسلسل بأعلى نسبة بحث بين كافة المسلسلات، وهو مسلسل تركي تاريخي، مستمر منذ أعوام طويلة، حيث أنه يأتي استكمالًا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر لخمسة أعوام، يتابعه المشاهدين من مختلف الفئات في كافة الأوقات، حيث أنه يحتوي على العديد من المشاهد المُشوقة والرائعة.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

يترقب الكثير من المشاهدين في العديد من الدول العربية معرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18، حيث أنه تم تأجيل المسلسل الذي يُذاع كل خميس على القنوات المختلفة وخاصة قناة اليرموك، في تمام الساعة السابعة والنص، ولكن تم تأجيل الحلقة لأكثر من ثلاثة أسابيع بسبب توقف التصوير للأحداث الخاصة بالحلقة حفاظًا على سلامة المشتركين في التصوير بعد انتشار وباء كورونا الذي يُهدد العالم أجمع.

قامت الشركة الناقلة للمسلسل بالإعلان عن الموعد الخاص بعرض الحلقة 18 وأكدت أنه سوف يتم عرضها يوم الخميس الموافق 30 إبريل على قناة اليرموك، بعد تأجيلها لأكثر من ثلاثة أسابيع، فسيتم عرضها في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

التردد معدل الترميز الاستقطاب القمر الصناعى مصحح الاخطاء تقنية البث
11678 27500 عمودى نايل سات 3/4 HD

تردد قناة اليرموك الناقله للمسلسل

تُعد قناة اليرموك من ضمن القنوات الناقلة لمسلسل المُؤسس عثمان، وتقوم بعرض حلقة واحدة أسبوعيًا كل خميس، وهذا هو السبب وراء شهرة القناة الكبيرة.

Looks like you have blocked notifications!