بعد أن أعلن إيلون ماسك عبر تغريدة قصيرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن استخدامه لتطبيق كلوب هاوس؛ بدأ الجميع على الفور بالبحث عن التطبيق وآلية العمل به وخطوات التسجيل في كلوب هاوس ورابط تحميل التطبيق.

تطبيق كلوب هاوس

يعد تطبيق كلوب هاوس أو ما يسمى بإسم النادي السري للأثرياء واحد من بين تطبيقات الدردشة الصوتية الذي يتشابه كثيرًا مع غرف الدردشة الصوتية التي تعمل على تواصل عدد من المستخدمين معًا في آن واحد.

تم اطلاق تطبيق كلوب هاوس في مارس 2020 ليكون أكمل العام من عمره، وبعد شهرين من إطلاق البرنامج وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 1500 مستخدم، كما أن قيمة التطبيق السوقية وصلت إلى ما يبلغ 100 مليون دولار، أما في بداية عام 2021 فقد وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 2 مليون مستخدم.

خطوات التسجيل في كلوب هاوس

التسجيل في كلوب هاوس يتوفر بطريقتين، أولها طريقة دعوة الأًدقاء، وثانيها التسجيل في قائمة الانتظار، ويمكن التسجيل من خلال ما يأتي:

الطريقة الأولى التسجيل في كلوب هاوس

  • في تلك الطريقة يقوم أحد الأصدقاء لك المشتركين في كلوب هاوس بدعوتك للاشتراك في التطبيق.
  • حيث يقوم بمنح دعوة شخصين من الأصدقاء للمشاركة في تطبيق كلوب هاوس.
  • فقط كل ما عليه تحديد رقم هاتفك، وارسال رسالة برابط التحميل لاتباع الخطوات اللازمة للتسجيل والدخول في تطبيق كلوب هاوس.

الطريقة الثانية التسجيل في كلوب هاوس

  • تعد تلك الطريقة هي الطريقة الأطول عن الطريقة السابقة، حيث أنها تحتاج لوقت طويل نوعًا ما، وتكمن الطريقة في التسجيل في قائمة الانتظار بعد تحميل تطبيق كلوب هاوس.
  • إذ أن تطبيق كلوب هاوس يتيح إمكانية التسجيل بقائمة الانتظار، ليصلك إشعار بالتسجيل في التطبيق عند الوصول إلى قمة القائمة.
  • في ذلك الحين تتمكن من التسجيل في التطبيق ويكون متاح لك أن تقدم دعوة لشخصين بالاشتراك سريعًا بالتطبيق.