أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي جدلاً كبيراً خلال السعات القليلة الماضية، وذلك بعد تناول عدد من النشاط صورة جديدة للنجم المصري مع المغنية نوران خليل بفندق الإقامة، وذلك خلال معسكر المنتخب المصري استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

محمد صلاح و نوران خليل

حيث نشرت المغنية والبلوجر المصرية صوره مع النجم المصري محمد صلاح من داخل صالة الجيم الخاصة بالمنتخب المصري، حيث علقت على تلك الصورة ” صورة القرن”، مما أثار جدلاً كبيراً بين لعديد من النشطاء، وخاصة بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة على المنتخب بسبب فيروس كورونا والتعليمات التي يتم التعامل بها مع أي نزلاء الفندق.

صورة جديدة للنجم محمد صلاح تُثير جدلاً كبيراً بين المتابعين
صورة جديدة للنجم محمد صلاح تُثير جدلاً كبيراً بين المتابعين

وتسبب تلك الصورة في احراج كبير للاتحاد المصري لكرة القدم، والذي كان قد منع الزيارات عن المنتخب الوطني قبل السفر إلى كينيا، وذلك عقب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة تفادياً من أجل حدوث اختلاط أو نقل عدوي لأعضاء البعثة بعد أن تأكد سلبيتها.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد حالياً لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات كأس الأمم الفريقية خلال الفترة القادمة.