طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت 2021، يبحث عدد كبير من لاعبي لعبة ماين كرافت عن طريقة لتحميل هذه اللعبة، حيث أن هذه تخطت توقعات العديد من اللاعبين وبلغ عدد اللاعبين اكتر من 500 مليون لاعب، وهذه اللعبة تعتبر من اشهر الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار، لذا سنقدم لكم خطوات سهلة لتنزيل لعبة ماين كرافت علي أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر والايفون .

طريقة تنزيل لعبة ماين كرافت 2021 علي أجهزة الأندرويد

قم بتحميل لعبة ماين كرافت بكل سهولة من خلال هذه الخطوات أولا قم بالدخول إلي متجر جوجل بلاي والبحث علي إسم اللعبة Minecraft free Android والضغط علي تثبيب كل ما هو تحتاجه هو أن يكون المحمول متصل بالانترنت وانتظر تحميل اللعبة واستمتع باللعب .

خطوات تنزيل لعبة ماين كرافت 2021 مجانا

في البداية يجب الدخول  الى برنامج  google opinion rewardsوتحميله علي الجهاز بعد التحميل قم بفتح البرنامج واستكمال كافة الاستطلاعات المطلوبة منك بعد ذلك قم بالانتقال الي القائمة الرئيسية للاستعلام عن الرصيد الموجود.

بعد ذلك قم بالانتقال إلى بطاقة جوجل بلاي، ثم بعد ذلك قم بالانتقال الي متجر التطبيقات وابحث عن اسم لعبة فري فاير، ثم قم بالضغط علي كلمة شراء اللعبة وسيتم بعد ذلك شراء اللعبة من بطاقة جوجل بلاي بكل سهولة ثم يتم بعد ذلك تحميلها .