الفنانة العمانية الشهير زارا البلوشي المقيمة في المملكة العربية السعودية أعلنت عن انفصالها عن زوجها الثاني بعد مدة زواج دامت شهر واحد فقط، وهو الزواج الثاني لها بعد زواجها من مخرج شهير انفصلت عنه أيضًا لعدم التوافق بينهما، وقد أشارت الفنانه العمانيه زارا البلوشي إلى خداع زواجها لها مما أدى في النهاية إلى الطلاق.

الفنانه العمانيه زارا البلوشي تعلن انفصالها عن زوجها الثاني

خلال مقطع فيديو نشرته الفنانة العمانية الشهيرة زارا البلوشي أوضحت خداع زوجها لها مما تسبب ذلك في الطلاق، وقد أوضحت أنه بوجوده أو بغير وجوده فهي زارا البلوشي، وأنه لم يضف لها شسئًا ولم يرفع بها، وكان اختيارها في تلك الزيجة سيئًا، كما أشارت إلى أنه كان زوجًا كاذبًا، علاوة على أنه لم يكن لها سندًا ولم يفي بالوعد.

وقالت زارا البلوشي ضمن اطلالتها بالفيديو:

 “أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا هو جاي عشان شهرة ولا علشان شي ..  حسبي الله ونعم الوكيل”.

كما قالت:

أنا معاك .. دونك نفس الشي .. لا رفعتني ولا شي.

من هو زوج زارا البلوشي الأول ؟

تزوجت الفنانة زارا البلوشي من المخرج السعودي سمير عارف، وهو الزوج الأول لها، وقد أعلنت عن انفصالها وطلاقها منه في أغسطس من 2018 لعدم التوافق بينهما، إلا أنها أعلنت أن علاقتهما ماتزال جيدة.

وقد أوضحت الفنانة زارا البلوشي في فيديو الكشف عن انفصالها الثاني قائلة أنها لا تحب أن تكرر تجربة الطلاق مرة أخرى خاصةً أنه الانفصال الثاني لها.

وقد أضافت خلال مقطع الفيديو معربة عن انفصالها الثاني بعد انفصالها عن المخرج سمير قائلة:

“كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معي نفس اللي صار لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام، أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي.. أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن  الحمد الله متعودين مرتين.. المفروض كده احنا اخدنا مناعة مو لقاح كورونا مرتين.. انا البعد مرتين صار عندي مناعة”.

أبرز أعمال زارا البلوشي

  • مسرحية كيد النسوان.
  • مسلسل الميراث.
  • مسلسل بخور القصائد.
  • مسلسل بدون فلتر.
  • مسلسل العاصوف.
  • مسلسل زواج آخر موديل.