يُعد متصفح Firefox فايرفوكس من أفضل المتصفحات التي يقبل عليها العديد من المستخدمين خلال هذه الفترة، وذلك لما يتميز به من عدد من الخصائص الرائعة والمهمة منها الحفاظ على خصوصية المستخدمين، ومنها أيضاً السيطرة على الثغرات الأمنية التي تعمل على اختراق المستخدمين.

متصفح فايرفوكس يُقدم ميزة خارقة

وأشار موقع Gizmochina ان متصفح فايرفوكس قد أطلق ميزة جديدة خارقة لمستخدميه، وذلك من خلال احدث اصدراته الأخيرة وهو تحديث 87، وهى ميزة تُعرف باسم Smart Block، وهى تعمل على إصلاح صفحات الويب  التي تم تقيديها بواسطة اجراءات الحماية لخاصة بالتتبع لموجود بالمتصفح، وذلك من اجل تسهيل عمليات البحث للمستخدمين خلال الفترة القادمة.

وتُعتبر تلك الميزة مخرجاً هاماً لجميع المستخدمين عند اجراء عملية البحث، حيث يعمل على مهاجمة الروابط الضارة والسيطرة على الثغرات إلى حجب الكثير من المواقع التي قد لا تكون ضارة مما يُسبب مشكلة كبيرة للمستخدمين يعيق عملية البحث السلسة.

ومن خلال توفير الميزة الجديدة Smart Block، يوفر المتصفح نصوصاً مثل البرامج الأصلية، وذلك من اجل ضمان عمل الموقع بشكل صحيح، حيث يُساعد ذلك المستخدمين على عملية التحميل دون أي اعتراض، كما أن فرصة تتبعك غير ممكنة.