بعدما وصل عدد متابعيه على برنامج التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إلى 5 مليون متابع، قام الفنان أحمد السعدني بتوجيه رسالة مؤثرة إلى زوجته الراحلة “أمل سليمان”، يعبر فيها عن مدى حبه لها أمام متابعيه، وكانت هذه الرسالة بمثابة استعادة لأجمل الذكريات التي جمعت بين الفنان وبين أم نجليه، أوضح خلالها كم الحزن والألم الذي يعتصر قلبه لفراق طليقته الراحلة.

أحمد السعدني يرثي طليقته الراحلة

أحمد السعدني
أحمد السعدني

قام الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بنشر صورة تجمعه بطليقته الراحلة وأم أبنائه “أمل سليمان”، وكتب معلقًا عليها: “سأحبك كل يوم كفريضة .. عشق لا يقبل التأجيل”، ويذكر أن الفنان قد شارك في وقت سابق مع متابعيه، تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بطليقته، والتي توفيت إثر أزمة قلبية.

وفي الرسالة التي نشرها السعدني على حسابه على إنستجرام، فقد بدأ رسالته بامتناعه التام عن الحديث حول حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضه التام لمشاركة أي تفاصيل شخصية من خلالها، ولكن شيء قد دفعه لذلك بعد وفاة طليقته، وبدأ خلال رسالته في سرد تفاصيل قصة الحب التي جمعته بوالدة أبنائه والتي بدأت في 2003.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

والتي تبعها خطوبة لمدة سنة ثم كتب كتاب لمدة سنة وبعدها زواج وأول مولود، لتبدأ بعدها المشكلات التي انتهت بطلاقات متعددة ورجوع في كل مرة، وفي المرة الأخيرة حينما قرر الرجوع لها، لم تسعفه الأقدار في ذلك، وتوفيت طليقته ولم تترك له سوى الطفلين والندم، واختتم السعدني رسالته وقتها، بثقته الشديدة بأنها في الجنة معربًا عن كم الحب الذي يكنه في قلبه تجاهها.