رجع اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى الظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد الاتهامات التي وجهت إليها بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت.

وقف هيا الشعيبي عن العمل الفني في السعودية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده صدور أمر ملكي  إلى كل  القنوات السعودية يوصي  بعدم التعاقد مع الفنانة الكويتية. في حين لم يصدر بيان رسمي من المملكة العربية السعودية من ذلك.

اسباب الهجوم على هيا الشعيبي

وغرد العديد من المغردون سعوديون، و شنوا عليها هجمة و اتهموا هيا الشعيبي بالإساءة إلى بلادهم وبعد أن نشرت صورة لأمير قطر تميم بن حمد من خلال حسابها على انستغرام و كتبت تحت هذه الصورة : “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” في تلميح  واضح منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وسم هيا_الشعيبي الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في المملكة و الذي حصد أكثر من 22 ألف تغريدة، متهمينها  بأن لولا  الدراما السعودية ما كانت لتظهر على شاشات التلفزيون ولمع اسمها في الخليج .

و صرح المغرد عبدالرحمن قائلاََ: “النظام والقانون سوف يحاسب هيا الشعيبي محاسبة شديدة وبعد الحساب تبعد لبلادها وتمنع من دخول السعودية تأديبا لها ولأمثالها من الذين ينكرون الجميل، السعودية والسعوديين فتحوا بيوتهم وسكنوا الكويتيين بكل احترام آخر من يتكلم الفاشلة والمتخلفة هيا الشعيبي ناكرة الجميل تستحق العقاب”