يبحث الكثير من عاشقي الألعاب الإلكترونية لمعرفة تحديث pubg الجديد لمواجهة الأعداء، والذي أعلن عنه القائمين عن اللعبة مُؤخرًا بعد أن أشاروا إلى إضافة مجموعة من أقوى الأسلحة التي تحمي من القتل السريع، حيث أن البحث عن الأسلحة يُعد من أولى المهام التي يبحث عنها الأفراد، وهو أول تفكير يفكر به الأفراد بعد نزولهم من الطائرة لمواجهة الاعداء والخصوم، فيبدأوا بالذهاب إلى الأماكن التي تتواجد بها الأسحلة كالبيوت التي تقع في منطقة المطار القديم وغيرها.

تحديث pubg الجديد

أطلقت لعبة ببجي الكثير من الأسلحة، وأصبح متواجد داخل تلك اللعبة أسلحة فعلية متخذة من الواقع ومُشابهة للأسماء، حيث تنقسم إلى نوعين، أسلحة تصيب العدو من على مسافات بعيدة وتسبب أعلى دمج أو القتل السريع من بينها بنادق القنص، وأسلحة تسبب دمج عالي وتصيب العدو من على قرب، من بينها الرشاشات.

أقوى أسلحة ببجي موبايل

هناك العديد من الأسلحة التي تتواجد في لعبة ببجي ومن بينها :

سلاح AWM، وهو يُعد من أقوى الأسلحة المتواجدة داخل اللعبة، حيث أنه يُسبب القتل من طلقة واحدة من أعلى المسافات، ويُسبب أكبر الأضرار للعدو، وهو من الأسلحة التي يُصعب العثور عليها داخل اللعبة، حيث أنه يتواجد فقط في صندوق الإمدار الجوي الذي ينزل من السماء في حالات مُعينة.

سلاح M24، نوع ثاني من أنواع الأسلحة يُصيب العدو مباشرة، من على مسافات بعيدة، ويعتبر من أسلحة وبنادق القنص التي يبحث عنها الجميع، ومن الأسلحة المُعشوقة لديهم داخل اللعبة، ولا يحتاج إلى صندوق الإمداد الجوي.

رشاش M249، يُعد من أقوى أسلحة لعبة ببجي للمواجهات القريبة، حيث أنه مُزود بخزينة تحتوي على 100 طلقة، ويمكن إطلاقهم دفعة واحدة لإصابة الخصوم عن قرب، ويسبب أكبر ضرر بالأعداء.

Looks like you have blocked notifications!