يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الفترة عن روتين العناية بالبشرة بشكل يومي من أجل الحفاظ عليها وحمايتها من العديد من المشاكل خلال الفترة القادمة، حيث أصبح الحفاظ على البشرة أمر هام للغاية لجميع السيدات والرجال خلال هذه المرحلة مع تقلب فصول السنة، لذا سوف نكشف عن وصفة بسيطة للعناية والحفاظ بالبشرة خلال هذه الفترة.

العنابة بالبشرة بمواد طبيعية

يُعتبر زيوت الورود مفيدة جداً للعناية بالبشرة والجمال وخاصة للسيدات، حيث أنها تحمي من العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد والتي قد تشمل الرؤوس البيضاء والسوداء وكذلك حب الشباب والهالات السوداء وكذلك البهتان.

من أفضل الزهور فوائداً للبشرة فوائد الوردة، حيث أنها تمنع العديد المتعلقة بالبشرة والجلد، حيث أن الورد يحمل العديد من الخصائص الرائعة والتي تجعل البشرة أكثر نعومة كما تجعلها طرية، مما يؤدي إلى توهج طبيعي للبشرة.

كيفية التحضير

يجب الحصول على كمية صغيرة من بتلات الورد، وتجفيفها تحت أشعة الشمس من أجل تحويله لمسحوق، ومع سحق تلك الأوراق المجففة يتم تحويلها إلى مسحوق، مع إضافة رقائق القمح وملعقتين كبيرتين من المسحوق في وعاء مع وضع كمية صغيرة من الحليب لتحويلها إلى عجينة ناعمة وطرية، ويتم تركها لمدة من 15 إلى عشرين دقيقة على الأقل.