كالعادة يتألق الفنان المصري محمد رمضان في مسلسل جديد في شهر رمضان المبارك يتمتع بقصة رائعة، استطاعت أن تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أصبح مسلسل الفنان محمد رمضان هو الشغل الشاغل لعدد كبير من الجمهور المتابع لمسلسلات رمضان المختلفة، كما يتساءل الجميع في تلك المرة عن قصة مسلسل محمد رمضان الجديد مسلسل موسى والقنوات الناقلة للمسلسل 2021.

قصة مسلسل محمد رمضان الجديد

مسلسل موسى هو واحد من أهم مسلسلات شهر رمضان المبارك، والذي يتم الإعلان عنه للبطل الفنان محمد رمضان، ليكون من بين مسلسلات السباق الرمضاني 2021 المنتظرة، المتوقع أن يحظى بجماهيرية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات الأخرى، نظرًأ للحبكة الدرامية والقصة المثيرة التي تظهر في برومو مسلسل موسى.

كما تبدأ قصة مسلسل موسى بالطفل الصعيدي الصغير، الذي توفي والده، مما اضطره لتحميل على عاتقه المسؤولية حيث مسؤولية الوالدة والأخوات، فهو أكبرهم.

يُذكر أن مسلسل موسى تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي في مصر، ويقع موسى في صراعات عديدة مع القوات الإنجليزية، كما يعمل موسى في استيراد السلع من غزة ليقوم ببيعها والربح منها بالقاهرة، وأثناء عمله وقع في حب فتاة فرنسية، إلا أن قصة الحب لم تدوم، وسرعان ما تفشل ويفترق الحبيبان، ليقابل قصة حبه الجديدة التي تولد مع الفنانة سمية الخشاب بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمسلسل موسى ومواعيد العرض

مسلسل موسى يتم عرضه مع بداية شهر رمضان الكريم، لتكون الحلقة الاولى من مسلسل موسى في اليوم الأول من شهر رمضان الموافق الثلاثاء الموافق 13 من أبريل 2021.

كما يتم عرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم بشهر رمضان الكريم عبر شاشة قناة dmc، والإعادة بعد ساعتين من موعد العرض على قناة دي ام سي دراما.

Looks like you have blocked notifications!