تردد قناة الحياة الحمراء ، ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية على معرفة قناة Alhayah وهذا البحث من خلال التصفح على مواقع البحث الموجودة على شبكة الإنترنت الإلكترونية، وقائم من خلال عدد كبير من جماهير ومتابعي قناة الحياة الحمراء في مصر وفي كل مكان عربي من أجل ضبط إشارة التردد الجديد لقناة الحياة على أجهزة الريسفر الخاصة بهم.

وتمتلك الشركة المالكة أكثر من قناة حيث يوجد قناة الحياة الحمراء بجانب الزرقاء يذكر بأن معظم القنوات قد إشتركت مع بعضها لبعض تحت مسمى الشركة المتحدة وقد تقرر إذاعة حلقة مسلسل الاختيار اليوم بدون إعلانات من خلال قناة on drama ويمكن متابعتها اليوم الساعة التاسعة ونصف.

ويسيطر مسلسل النمر على نسبة مشاهدات مرتفعة والذي يقدمه الممثل المصري محمد إمام، ويتم إذاعته كل يوم على مدار شهر رمضان الساعة 10:15 مساء على قناة الحياة، وتعتبر قناة cbc سي بي سي بجانب dmc من أشهر القنوات في الساحة بالوقت الراهن.

تردد قناة الحياة الحمراء Alhayah على النايل سات 

وبعد البحث الذي دام كثيرًا من قبل الجماهير المتابعين على تردد قناة الحياة الحمراء والذي ما زال مستمرًا حتى وقتنا هذا، ونقوم الآن من خلال هذا المقال بعرض التردد الصحيح للقناة الفضائية الحياة الحمراء وهو:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12207
الاستقطاب عمودي H
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة الحمراء

تقدم القناة الفضائية المصرية قناة الحياة الحمراء على شاشة التلفزيون المصري والعربي بصفة عامة في موسم شهر رمضان، هذا العام العديد من المسلسلات المتألقة والتي تتسابق على تحقيق الصدارة في شهر رمضان هذا العام ومن ضمن هذه المسلسلات على قناة الحياة الحمراء.

  • مسلسل النمر والذي يتم عرضه في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.
  • مسلسل القاهرة كابول والذي يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء.
  • مسلسل ضل راجل والذي يتم عرضه في تمام الساعة الحادية عشر والربع في المساء.
  • مسلسل أحسن أب والذي يتم عرضه في الساعة السادسة والنصف في المساء.
  • مسلسل وكل ما نفترق والذي يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة مساء.

قد يهمك: تردد قناة دي ام سي dmc لمتابعة مسلسلات رمضان 2021 عبر النايل سات

معلومات عن قناة الحياة الفضائية

يعد تردد قناة الحياة الحمراء من أقدم القنوات التي تم إطلاقها على النايل سات؛ حيث يعود تاريخ تشغيلها إلى أول مرة عام 2008 وتشتهر بشكل أكبر خلال رمضان ويقع مقرها في جمهورية مصر العربية.

Looks like you have blocked notifications!