نتابع معكم عبر موقعنا طرق التسجيل في منصة هناك للحصول على مياه زمزم بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء منصة هناك التي تساعد في إمكانية الحصول على عبوة ماء زمزم ذات الخمسة لتر والتي من المفترض أن يتم توزيعها في مكة المكرمة بمبلغ 7500 ريال سعودي، ويتم استقبال طلبات المياه في المنصة والتي تخصصت في توزيع زجاجات المياه ذات الخمسة لتر، والدفع إلكترونيًا.

طرق التسجيل في منصة هناك

يبدأ العمل في ذلك المنصة منذ اليوم الاثنين القادم على أن يتم توزيع المرحلة الأولى من المياه في مكة المكرمة وجميع المحافظات الأخرى ويتم توسيع بشكل تدريجي في جميع المناطق والمدن، بالإضافة إلى سعر الجالون خارج خدمة التوصيل.

تسعى المنصة إلى توزيع المياه، حيث أن نصيب كل شخص يصل إلى ما يقرب من أربعة جالون فقط على أن يتم التسجيل على الرابط الخاص بالمنصة وإدخال رقم الهوية أو لأفراد الأسرة ويتم الطلب حسب العدد أو على حسب الكمية المطلوبة.

رابط منصة هناك

أطلقت المملكة العربية السعودية رابط منصة هناك ضمن ما تم اتخاذه تحت إشراف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من أجل مشروع سقيا زمزم ويكون بالتعاون مع شركة المياه الوطنية، ويُذكر أن تلك العبوات من مياه زمزم سوف يتم توزيعها عبر منصة هناك أمر مؤقت ومن خلال شركة بندة ومن المفترض أن يتم توصيل الجالون إلى المنزل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من مدن ومحافظات.

Looks like you have blocked notifications!