نقدم لكم عبر موقعنا موعد مسلسل جنة هلي الحلقة 4 الرابعة رمضان 2020 والقنوات الناقلة له، حيث أنه من ضمن الأعمال الدرامية الخليجية الرائعة التي تنتمي إلى الدراما الكويتية وتنافس بقوة هذا العام، لأنها تقدم أفكار جديدة للدراما المُقدمة من العمل الفني، ويتابعه الأفراد على مستوى الخليج أو المنطقة العربية بأكملها، ويترقبون معرفة المواعيد الخاصة بإذاعة المسلسل والإعادة على القنوات المُختلفة.

مسلسل جنة هلي الحلقة 4 الرابعة

ينتمي مسلسل جنة هلي إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية، وهو يناقش العديد من القضايا الأسرية، ويهتم بطرح عدد من الحلول وطرق التغلب على صعوبات الحياة اليومية والتي تقابل كافة الأفراد، حيث تدور أحداث المسلسل حول علاقة أب وأولاده وزوجته، ويعرض شكل العلاقة بين الجيران وكافة العلاقات الأسرية.

أبطال مسلسل جنة هلي

يُشارك في مسلسل جنة هلي مجموعة من أروع النجوم، ومن بينهم الفنانة سعاد عبدالله، شيماء علي، إبراهيم الحربي، محمد رمضان، انتصار الشراح، ونجح المسلسل في الحصول على أعلى نسبة متابعة على شاشات التلفزيون منذ عرض أولى الحلقات له.

القنوات الناقلة مسلسل جنة هلي

حصلت قنوات أبو ظبي الفضائية على حقوق بث وعرض حلقات مسلسل جنة هلي على شاشتها طوال شهر رمضان، ويُذاع المسلسل في تمام الاسعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويُعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

Looks like you have blocked notifications!