دعاء الجمعة الثانية في شهر رمضان المبارك من الكتاب والسنة النبوية، يصادف اليوم الحادي عشر من رمضان 2021-1442 يوم الجمعة الثانية، ويبحث المسلمون في كافة الوطن العربي والإسلامي عن أدعية يوم الجمعة الثانية ودعاء 11 رمضان 2021، وذلك لتقرب إلى الله عز وجل، فمع غروب شمس يوم الخميس اليوم ودخول ليلة الجمعة الثانية من رمضان ندعو الله أن يبارك لنا ويشغلنا في طاعته وذكره ويجعلنا وإياكم من عتقائه من النار ويدخلنا برحمته فى عباده الصالحين المتقين، ففي يوم الجمعة المبارك ساعة استجابة وهي آخر ساعة من عصر الجمعة ندعو الله أن يتقبل منا ومنكم.

دعاء الجمعة الثانية من رمضان

نقدم لكم أكثر الأدعية التي تقال في يوم الجمعة كما وردت في الكتاب والسنة لدعاء بها ومشاركتها مع الكل.

يا رب إنها ثاني جمعة من رمضان ربي أسألك تفريجا لكل هم واستجابة لكل دعا، وشفاء لكل مريض جمعة عامرة بذكر الله على الجميع.

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى إقامَة أمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَأوْزِعْني فيهِ لِأداء، شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ، اللهم في ثاني جمعة من رمضان سر خواطرنا بخبر جميل وعافي كل مريض وأرحم كل ميت وأشرح صدورنا واغفر لنا ذنوبنا.

أدعية ثاني جمعة من شهر رمضان

تعدّ الأدعية المطروحة لكم هي أدعية يومية يمكن للصائم الدعاء بها في أي وقت يرغب به، إما قبل السحور في ليلة الجمعة أو في ساعة الإجابة آخر ساعة من عصر الجمعة، أ, قبل عقد نية الصيام لليوم التالي أو قبل الإفطار، وعند كل صلاة وفي صلاة القنوت وعند تلاوة القرآن الكريم وعند ختم المصحف الشريف، فكل وقت هو وقت مستحب فيه الدعاء.

  • مع يوم الجمعة في رمضان اللّهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرّمت عليهم النار وكتبت لهم الجنّة ووالدينا وجميع المسلمين أمواتا وأحياء.
  • ربي انه يوم الجمعة من رمضان أسأل الله تعالى أن تدوم السكينة في قلوبكم والابتسامة على محياكم والسعادة في بيوتكم والصحه في أبدانكم والتوفيق في حياتكم والأمان في دروبكم والنور في وجوهكم وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا وولوالديكم وكل عزيز لديك.
  • مع صباح هذه الجمعة في رمضان اللهم لا تدع في قلوبنا أمنيّة إلا وأحييتها بقدرتك يا كريم وأرزقنا خير الأقدار وأرضِنا بها يارب.
  • ربي مع صباح ثاني جمعة في رمضان تمم امورنا القادمة على خير وحقق لنا ما نتمنى وأبعد عنا شر الحاسدين ف أنت خير الحافظين.
  • في هذه الجمعة من شهر رمضان المبارك جعلنا الله وإياكم من الميسرين لطاعاته مغفوري الذنب مقبولي التوبة عتقائه من النار جعل الله لكم من كل ضيقٍ فرجا ومن كل همٍ مخرجا ووقاكم من فتن الزمان وغمركم بالأمن والأمان وسلامة الأوطان وكل عام وأنتم ومن تحبون بألف خير جمعتكم طيبة.
Looks like you have blocked notifications!