نتابع معكم عبر موقعنا موعد مسلسل مانيكان الحلقة 5 الخامسة والقنوات الناقلة له رمضان 2020، والذي كثرت عليه عمليات البحث لمعرفة التفاصيل الخاصة بالمسلسل ومواعيد عرضه، فهو نوع من أنواع المسلسلات الدرامية الرومانسية من نوع جديد يُجسد واقع مُجتمع ويطرح مشاكل كبيرة وهادفة، ويسعى إلى إيجاد حلول لها، وهذا العمل الدرامي يُنافس هذا العام مع مسلسلات رمضان.

مسلسل مانيكان الحلقة 5 الخامسة

تُعرض الحلقة الخامسة من مسلسل مانيكان على قناة أبو ظبي، ويُعد من إنتاج الإمارات والكويت، ويسرد قصة فتيات يعيشون في بيئة خالية من الرجال، ويظهر قلة حظهم مع الرجال، ويعمل الشباب مع مجموعة من الفتيات في الخياطة، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، الذين يعملون في إحدى المقاهي ويترددن عليهم الفتيات، ويحدث بينهم احتكاكات وأحداث ممتعة وشيقة.

أحداث مسلسل مانيكان

تبدأ الحلقة الخامسة من المسلسل، مع الشباب الذين يعملون في المقهى ويقاتلون فيما بينهم، ثم تتوجه المشاهد إلى الفتيات وخاصة حنان التي تعيش فترة صعبة وتواجه مشاكل لوحدها دون معرفة أحد، فتتذكر ماضيها وموقف حدث معها وهي صغيرة وترفض وقتها الذهاب لتكريمها في الجامعة بعد أصرار أخواتها على الذهاب.

يترقب الجميع الأحداث الخاصة بالحلقة الجديدة من المسلسل، لما بها من تطورات درامية رائعة، حيث يشارك بالمسلسل أبطال رائعين من بينهم الفنانة هيا عبدالسلام وهبة الدري وفهد باسم ونخبة من نجوم وفنانين الخليج.

Looks like you have blocked notifications!