يرغب الجميع في معرفة من هو غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020 والقنوات الناقلة له، حيث نجح البرنامج في تحقيق نجاح كبير منذ أن تم عرضه رسميًا لأول مرة في 13/5/2018، وحقق البرنامج نسب مشاهدة عالية وتفاعل ملحوظ على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأن يُعرض على مدار ثلاث مواسم متتالية في شهر رمضان المبارك، ويترقبه الملايين منذ أن تم عرضه.

غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن

يعرض البرنامج حالات اجتماعية واقعية، حيث يعمل شاب من الإمارات العربية المُتحدة ويُسمى غيث على مساعدة الحالات الإنسانية في بلدان مختلفة من بينها مصر، الأردن، العراق، سوريا، أوغندا، وغيرها من البلاد، ويتعمد مُقدمو البرنامج على جعل شخصية غيث مجهولة، للتركيز في المقام الأول على عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بالمهمة.

يُذكر أن الموسم الماضي من برنامج قلبي اطمأن شهد تغييرًا كبيرًا في ملابس غيث، بسبب تقليل احتمالات معرفته بين الأفراد، وكان النشطاء قد تداولوا صورة قيل أنها لوجه غيث الحقيقي، وأنها التقطت له أثناء تصوير بعض حلقات البرنامج في الأردن.

برنامج قلبي اطمأن

يُقدم برنامج قلبي اطمأن 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام، على مدار حلقة واحدة يُوميًا، وُعرض من البرنامج ثلاثة مواسم كاملة، بالإضافة إلى موسم قصير أطلق عليها الموسم الاكسترا وتضمن 8 حلقات تم عرضها في نوفمبر 2019.

Looks like you have blocked notifications!