نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي الاسترشادية أبريل 2021 الترم الثاني، هذا وقد أطلق موقع وزارة التربية والتعليم نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن قرارها بشأن الامتحانات المجمعة في كل المواد الطلاب صفوف النقل بداية من يوم الاثنين والذي سيوافق تاريخ 26 أبريل وحتى يوم الأربعاء والذي سيوافق 28 من نفس ذات الشهر شهر أبريل، كما أن الوزارة قد قامت بواجبها بشأن اعداد مجموعة من نماذج الامتحانات الاسترشادية الصف الرابع الابتدائي بشكل دوري، وحتى موعد بداية الامتحانات الشهرية .   

نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي 

  نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي اعلنت وزارة التربية والتعليم بأنها قد قامت بتحديد موعد عقد الامتحانات المجمعة في كل المواد لطلاب صفوف النقل والتي ستبدأ من يوم الاثنين الموافق 26 أبريل وتنتهي في يوم الأربعاء 28 من شهر أبريل الجاري. 

خطوات تحميل نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021 

وقد جاءت خطوات تحميل نماذج امتحانات الوزارة الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021 على النحو التالي : في البداية توجه إلى منصة وزارة التربية والتعليم ” حصص يونيو ” . 

  • ادخل على الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم. 
  • قم باختيار خدمات الطلاب ومن بعد ذلك يتيح لك الموقع النقر على النماذج الاسترشادية الامتحانات المجمعة الخاصة بالصف الرابع. 
  • قم بالضغط على نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني .
  • وبعدها قم باختيار رقم النموذج الذي تريد القيام بتنزيله على جهازك الشخصي الخاص بك. 
  • واخيرا ما يبقى عليك سوى الانتظار حتى تنتهي تلك العملية ومن ثم سيكون الملف موجود لديك ويمكن الاطلاع عليه .
Looks like you have blocked notifications!