يُقدم العثيم العديد من العروض على جميع المنتجات والسلع المتاحة لديه، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث أنه قام بالعديد من العروض والتخفيضات وأيضا الخصومات العديدة على كافة المنتجات الخاصة به، وذلك من أجل التسهيل على عملائه وعلى جميع معتادِ التردد على متاجر العثيم، وهذه الخصومات متواجدة على كافة العروض في جميع الفروع الخاصة بالعثيم المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم في رمضان 2021

أيضا لم يقتصر العثيم على تقديم عروض على المنتجات و السلع الغذائية فقط  بل أيضا قام بتطبيق هذه الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات الخاصة بالبشرة، والأدوات المنزلية والكهربائية.

يمتاز العثيم بأنه يوفر لعملائه كافة المنتجات والسلع والخدمات التي يحتاجها داخل المنزل بشكل مستمر، وعلى وجه بالأخص في شهر رمضان.

خصومات العثيم

  • من أبرز وأهم العروض الخاصة بالعثيم على المنتجات هو عرضه الخاص على الشاي حيث أنه أصبح بالإمكان شراء شاي ربيع الذي يحتوي على 200 كيس بسعر 18.95 ريال سعودي،  وذلك بدلا من 39.5 ريال سعودي.
  • ايضاً أصبح في الإمكان شراء مسحوق الغسيل تايد الذي يصل حجمه إلى 5 كيلو جرام بمبلغ قدرة  29.95 ريال سعودي  للكيس، وذلك بدلا من 71.95 ريال سعودي.

عروض العثيم على منتجات الجبن والبسكويت

  • يتوافر ايضاً لدى العثيم العديد من أنواع الجبن، حيث أنه في إمكانك شراء جبن المراعي  بمبلغ 10.50 ريال سعودي، والتي يصل وزنها إلى 500 جم، وتتوافر منها العديد من الأطعم.
  • يتوافر لديها وداخل عروضها على المنتجات والسلع خلال شهر رمضان العديد من أنواع البسكويت وبالأخص بسكويت الشوفان والتي يصل سعرها داخل العرض 3.50 ريال سعودي للحبه بدلا من 6.50 ريال سعودي.
Looks like you have blocked notifications!