منصة زكاتي.. حساب نصيب الفرد من الزكاة التي يجب إخراجها هذا العام: البحث عن معرفة نصيب الفرد من الزكاة هذا العام من كافة الأسر في المملكة كثيرا على الإنترنت، وللتيسير على المواطنين في معرفة حساب كل فرد وأفراد الأسرة جميعا من الزكاة ومواطن إخراجها هذا العام وهم بالمنازل وفرت منصة زكاتي هذه الخدمة لكافة المواطنين في كل أنحاء المملكة فيمكنهم التعرف وحساب نصيب الفرد والأفراد جميعا.

منصة زكاتي

واحدة من المنصات الهامة التابعة للهيئة العامة للزكاة بالمملكة العربية السعودية والتي توفر لكافة الأفراد داخل وخارج المملكة أن يتمكن من حساب الفرد وأفراد الأسرة ونصيب كل منهم من زكاة شهر رمضان وأبواب دفعها والتي يمكن أن يتم دفعها لمصارف الزكاة التابعة لوزارة الموارد البشرية حتى تصل إلى مستحقيها من المحتاجين، ويتم ذلك من خلال الدخول على بوابة زكاتي الإلكترونية ومعرفة الحسابات الخاصة بكل أسرة.

رابط منصة زكاتي الإلكترونية

يتم الدخول إلى منصة زكاتي الإلكترونية ويختار الفرد حساب الزكاة أو دفع الزكاة ، يمكن للفرد من خلال منصة زكاتي أن يحسب الزكاة على حسب القيمة المالية المتوفرة لديه من ذهب أو فضة أو اسهم أو غيره بالإضافة على الديون التي عليه وفي النهاية عن الرغبة في الدفع يقوم بالضغط على دفع الزكاة ويقوم بوضع قيمة المبلغ المراد دفعه ورمز التحقق ثم متابعة الدفع.

Looks like you have blocked notifications!