دعاء ختم القرآن في شهر رمضان المبارك مكتوب كامل، ننشر لكم أدعية ختم المصحف الشريف في شهر رمضان حيث يبحث الكثيرين من الأشخاص عن دعاء الختم في رمضان ليتسنى لهم الدعاء به بعد الانتهاء من ختم القران،  رمضان شهر العبادة والتنافس في الأعمال الصالحة وهناك من يتمكن من تلاوة القرآن طيلة الشهر الكريم ويجتهد ويختمه كاملا ومن ثم يدعي دعاء الختم ويتزايد البحث على الإنترنت لمعرفة أدعية ختم القران الكريم والدعاء بها، واخترنا لكم مجموعة من الأدعية المنقولة من أئمة الحرمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مُوجِبَاتِ رَحْمَتِكَ وَعَزَائِمِ مَغْفِرَتِكَ وَالسَّلاَمَةَ مِنْ كُلِّ إِثْمٍ وَالغَنِيمَةَ مِنْ كُلِّ بِرٍّ وَالفَوْزَ بِالجَنَّةِ وَالنَّجَاةَ مِنَ النَّارِ.
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ المَسْأَلةِ وَخَيْرَ الدُّعَاءِ وَخَيْرَ النَّجَاحِ وَخَيْرَ العِلْمِ وَخَيْرَ العَمَلِ وَخَيْرَ الثَّوَابِ وَخَيْرَ الحَيَاةِ وَخيْرَ المَمَاتِ وَثَبِّتْنِي وَثَقِّلْ مَوَازِينِي وَحَقِّقْ إِيمَانِي وَارْفَعْ دَرَجَتِي وَتَقَبَّلْ صَلاَتِي وَاغْفِرْ خَطِيئَاتِي وَأَسْأَلُكَ العُلَا مِنَ الجَنَّةِ.

دعاء ختم القرآن في رمضان

شهر رمضان هو شهر القران والعبادة والسباق في العمل الصالح ومن أكثر الأعمال الصالحة التي يلتزم بها العباد في رمضان هو قراءة القران الكريم وملازمته في جميع الأوقات وهناك من يقرأ القران ويختمه في صلاة القيام ويلزم ذلك أسوة بسنة الحبيب المصطفى دعاء ختم القران الذي نورده لكم.

اللهم ارحمنى بالقرآن وأجعله لى إماما ونورا وهدى ورحمة

اللهم ذكرنى منه مانسيت وعلمنى منه ماجهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار واجعله لي حجة يارب العالمين .

اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحة لي من كل شر .

اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة .

اللهم اقسم لنا من خشيتك ماتحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغنا بها جنتك ومن اليقين ماتهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ماأحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا .

أدعية ختم القرآن الكريم للسديس

اللهم اجعل خير عمري آخره، وخير عملي خواتمه، وخير أيامي يوم ألقاك فيه . اللهم إني أسألك عيشة هنية، وميتة سوية، ومردا غير مخز ولا فاضح . اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العلم، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني
اللهم ياربنا إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق. اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره، فأهلٌ أنت أن تُحمد، وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت يا الله على كل شيء قدير

دعاء ختم القران الكريم كامل من المسجد الحرام في ليلة 29 رمضان العام الماضي 1441-2020

Looks like you have blocked notifications!